أسرة فيلم قصر الباشا تسابق الزمن للانتهاء من تصويره في أغسطس المقبل

أسرة فيلم قصر الباشا تسابق الزمن للانتهاء من تصويره في أغسطس المقبلأسرة فيلم قصر الباشا

ثقافة وفنون5-7-2024 | 22:35

كثف أسرة " فيلم قصر الباشا "، حاليا تصوير مشاهد العمل في مدينة أسوان، من أجل سرعة الانتهاء من كل مشاهد العمل في أغسطس المقبل، تمهيدا لتجيز الفيلم لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الموسم الصيفي الجاري.

فيلم "قصر الباشا" من تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين هم: حسين فهمي ، أحمد حاتم ، مايان السيد، صدقي صخر، نانسي صلاح، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

وتدور أحداث " فيلم قصر الباشا " في إطار اجتماعي مشوق ملئ بالإثارة والغموض، حول جريمة قتل، ويتم البحث عن القاتل، ويجسد النجم حسين فهمي شخصية صاحب فندق خلال الأحداث، فيما تجسد الفنانة مايان السيد دورعاملة في أحد الفنادق، بينما يظهر الفنان أحمد فهيم بشخصية مدير قصر الباشا ، فيما يقدم الفنان صدقي صخر شخصية نجيب الدسوقي التي يغلب عليا طابع الجدية والشر في بعض الأحيان.

ويعتبر الفيلم التعاون الثاني لكل من الفنانين أحمد حاتم و حسين فهمي ، بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم "لمح البصر" عام 2012، من بطولة منى هلا، هبة عبد العزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، وإخراج يوسف هشام.

ويعتبر فيلم "قصر الباشا" بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام 3 سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "عروستي"،من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبدالحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

أضف تعليق