محافظ كفر الشيخ: حريصون على تحقيق مصالح المواطن وجودة الحياة لأبناء المحافظة

محافظ كفر الشيخ: حريصون على تحقيق مصالح المواطن وجودة الحياة لأبناء المحافظةجانب من الاجتماع

محافظات6-7-2024 | 21:32

أكد محافظ كفر الشيخ اللواء الدكتور علاء عبدالعاطي، حرصه على تحقيق مصالح المواطنين، وأن المواطن الأكثر احتياجًا هو هدفه الأول، والتركيز على الصناعة والاستثمار وتسليط الضوء على السياحة والآثار بالمحافظة.

وشدد على أهمية تكاتف الجهات التنفيذية مع بعضها من أجل النهوض بجهود الدولة في تحقيق جودة الحياة لأبناء المحافظة، منبهًا إلى أن العمل المؤسسي سر نجاح أي منظومة لتحقيق النتائج على الأرض، قائلًا: "سنعمل على ذلك من خلال القيام بالجولات الميدانية في كل مكان، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين عن قرب".

جاء ذلك، في كلمة لـ محافظ كفر الشيخ خلال لقائه مع عدد من الصحفيين والإعلاميين عقب أدائه اليمين الدستورية.

وأشار المحافظ إلى أنه من أجل التميز والنجاح لابد من بذل مجهود مضاعف مع عمل جماعي جاد، لافتًا إلى أن كفر الشيخ تمتلك مقومات وفرص استثمارية واعدة، وسندرس كل الفرص المتاحة واستغلالها للوصول إلى النتائج المرجوة، من أجل نهضة ورفعة شأن بلدنا، وتقديم كافة الخدمات المتاحة، وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.

وأكد أن أهم أهدافه يتمثل في أن تكون المحافظة رائدة وأن تحتل المراكز الأولى بجميع المجالات لمواجهة كافة التحديات والمشاكل، ولدينا إرادة للنجاح واستكمال مسيرة الزملاء، المحافظين السابقين، مقدماً خالص الشكر للواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ السابق، على جهوده الوطنية في تحقيق التنمية بمحافظة كفرالشيخ، لافتًا إلى أنه منذ أن أدى اليمين الدستورية أطلع على مشكلات المحافظة، وستكون الجولات الميدانية الفيصل خلال الأسابيع القادمة.

واختتم محافظ كفر الشيخ كلمته، برسالة إيجابية مفادها أن أي تحدٍ مهما كان صعبًا فهو ليس مستحيلًا، مؤكدًا على أهمية دور الإعلام في دعم جهود الدولة.

أضف تعليق