إزالة 19 حالة تعدٍ خلال عدة حملات بالموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف

إزالة 19 حالة تعدٍ خلال عدة حملات بالموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويفصورة أرشيفية

محافظات7-7-2024 | 14:12

تابع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، سير العمل بحملات المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات، التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كل صور التعديات.

جاء ذلك عقب اطلاعه على تقرير الإدارة العامة لأملاك الدولة، الذي أوضح أنه تم إزالة 19 حالة تعد بواقع 7 حالات على مساحة 492 م على أراض ولايات الري والطرق و12 حالة تعد على مساحة 9 قراريط أرض زراعية بمركز الواسطي .
وأوضح التقرير أنه تم إزالة هذه التعديات في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقًا للبرنامج الزمني، الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.
وأضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف .
من جانبه..أشار سكرتير عام المحافظة حازم عزت إلى توجيهات المحافظ بالالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المستوردة، خاصة أيام العطلات والإجازات الرسمية، مع التنسيق بين غرفة عمليات بالمحافظة؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة .
وقال: إن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على ثلاث مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة (6 - 26) يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في الفترة (3 - 23) أغسطس القادم، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر القادم.

أضف تعليق