الدوري المصري .. الزمالك يحول تأخره بهدف أمام الإسماعيلي لفوز بـ"ضربتي جزاء"

الدوري المصري .. الزمالك يحول تأخره بهدف أمام الإسماعيلي لفوز بـ"ضربتي جزاء"الزمالك يفوز على الإسماعيلي

رياضة7-7-2024 | 22:39

استعاد الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره، بهدف نظيف أمام الإسماعيلي في لقاء اليوم، للفوز بهدفين مقابل هدف، بفضل ثنائية عبدالله السعيد الذي شارك كبديل في الشوط الثاني.

وتقدم الإسماعيلي بهدف لنجمه عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 69 بتسديدة متقنة بيسراه، بعدما استغل خطأ نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، ثم جاء رد الزمالك سريعًا بإحراز هدفين متتاليين خلال خمس دقائق فقط من ضربتي جزاء عبر عبدالله السعيد في الدقيقتين 77 و82.

وبدأ جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، اللقاء بتشكيل معظمه من اللاعبين البدلاء والشباب وأبرزهم محمد عاطف، ومحمد السيد، وعمار ياسر، قبل أن يدفع بالخماسي "نبيل عماد دونجا، وعبد الله السعيد، وناصر ماهر، ومصطفى شلبي، وسيف الجزيري" خلال الشوط الثاني.

واستعاد الزمالك انتصاراته في الدوري اليوم، بعدما سقط في فخ التعادل أمام فاركو بنتيجة 1-1، في مباراته الماضية بالمسابقة.

أما الإسماعيلي فتلقى اليوم الخسارة الثالثة على التوالي في بطولة الدوري، بعد هزيمته في المباراتين الماضيتين أمام كل من المصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول الدوري، وذلك بعد خوض 24 مباراة فقط في المسابقة، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2