"مستقبل وطن بلبيس" ينظم لقاءً جماهيريًا لبحث مشاكل أهالينا على الطبيعة

"مستقبل وطن بلبيس" ينظم لقاءً جماهيريًا لبحث مشاكل أهالينا على الطبيعةجانب من اللقاء

محافظات8-7-2024 | 20:59

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بلبيس، بمحافظة الشرقية، بإشراف النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، لقاءً جماهيريًا موسعًا للتعرف على مطالب المواطنين على الطبيعة، وإيجاد حلول مناسبة لهم، وذلك بحضور محمد عثمان حجازي أمين المركز، والنائب حمودة محمد حمودة عضو مجلس النواب، والمهندس حاتم صيام، وهيئة مكتب الحزب بالمركز، وأمناء الوحدات المحلية والحزبية، وعدد كبير من الأهالي.

وأكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بـ الشرقية، استمرار عقد اللقاءات الجماهيرية الموسعة بين نواب حزب مستقبل وطن والمواطنين، والتعرف على مطالبهم ومشاكلهم والتنسيق بينهم وبين الأجهزة التنفيذية لحل تلك المشاكل.

وأضاف الدكتور محمد سليم، أن أمانة الحزب بمركز بلبيس نظمت لقاءً جماهيريًا موسعًا مع الأهالي، وتم خلاله رصد أهم المطالب والمشاكل على الطبيعة وتؤثر على حياة المواطن.

وكلف الدكتور محمد سليم أمين الحزب بـ الشرقية، بضرورة تذليل كل العقبات التي تواجه المواطنين لإيجاد الحلول المناسبة وعرضها أمام الجهات المعنية، والعمل على تفعيل دور الحزب في الشارع لخدمة المجتمع والارتقاء بكل الخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى سعي الحزب لرفع المعاناة عن أهالينا.

وقال النائب "حمودة"، إنه تم حصر مشاكل أهالينا المختلفة لعرضها على المسئولين والرد على كل الاستفسارات وسط تفاعل إيجابي من الحضور.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2