جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في بحر العرب وخليج عدن

جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في بحر العرب وخليج عدنجماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في بحر العرب وخليج عدن

عرب وعالم10-7-2024 | 02:44

أعلنت جماعة الحوثي استهداف 3 سفن أمريكية وإسرائيلية في بحر العرب و خليج عدن بالصواريخ والطائرات المسيرة، ردًا على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وقال الناطق العسكري باسم الحوثيين: نفذنا 3 عمليات استهدفت سفينتين أمريكية وإسرائيلية وأخرى تابعة لشركة ميرسك، وعملياتنا لن تتوقف إلا بوقف العدوان على غزة ورفع الحصار عن القطاع.

وفي وقت سابق، أعلنت جماعة الحوثي استهداف هدفًا حيويًا في إيلات بالتعاون فصائل عراقية مسلحة، ردًا على العدوان الإسرائيلي.

وقالت جماعة الحوثي في بيان: انتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ وردًا على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة، نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنية بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفا حيويا في إيلات جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

وتابع متحدث الحوثيين: إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ستواصل تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصارًا للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2