ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية لسهولة امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية لسهولة امتحانات الجيولوجيا وعلم النفسامتحانات الثانوية العامة

محافظات10-7-2024 | 12:37

سادت حالة من الارتياح والرضا بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية شعبتى العلمى بقسميها والشعبة الأدبية، لسهولة امتحان مادة الجيولوجيا والجبر والهندسة الفراغية وعلم النفس.

وأدى 48541 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبيةـ، اليوم الأربعاء، داخل 105 لجان امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية.

وأوضح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتكاتف من أجل توفير الجو المناسب لأداء الامتحانات وتقديم كل أوجه الدعم للعاملين بمديرية التربية والتعليم وتكثيف حملات النظافة وتجميل محيط المدارس وإزالة أي إشغالات ومنع تواجد الباعة الجائلين إلى جانب رفع درجة الاستعداد القصوى بمرفق الإسعاف ومديرية الصحة والتواجد الشرطي في محيط اللجان لتحقيق الانضباط.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، انتظام لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الإدارات التعليمية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية .

وشددت على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات.

أضف تعليق