"من مصر": حرب لا مفر منها.. تهديدات إسرائيلية ضد لبنان وقصف متبادل مع حزب الله

"من مصر": حرب لا مفر منها.. تهديدات إسرائيلية ضد لبنان وقصف متبادل مع حزب الله من مصر : حرب لا مفر منها.. تهديدات إسرائيلية ضد لبنان وقصف متبادل مع حزب الله

مصر11-7-2024 | 00:22

عرض برنامج "من مصر"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: " حرب لا مفر منها.. تهديدات إسرائيلية ضد لبنان وقصف متبادل مع حزب الله"


فيما تتجهُ الأنظارُ إلى القاهرةِ والدوحةِ بجولةٍ جديدةٍ من مفاوضاتِ وقفِ إطلاقِ النارِ وتبادلِ الأسرى، يستمرُّ جيشُ الاحتلالِ الإسرائيليُّ في حربِهِ العدوانيةِ على قطاعِ غزةَ.. وواصَلَ الاحتلالُ تكثيفَ غاراتِهِ مخلِّفًا المزيدَ من الضحايا والدمارِ بعدَ ليلةٍ داميةٍ استهدَفَ خلالَها مدرسةً تؤوي نازحينَ بمدينةِ خانِ يونسَ جنوبَ قطاعِ غزةَ ما أدى إلى استشهادِ وإصابةِ العشراتِ.

ومع دخولِ حربِ الإبادةِ في غزةَ شهرَها العاشرَ وصلَتِ المعاناةُ وقسوةُ العيشِ في قطاعِ غزةَ إلى حدٍّ لا يُطاقُ، فالمجاعةُ تفشَّتْ في كلِّ أنحاءِ القطاعِ.. ولا مكانَ آمنًا، فكلُّ سكانِ القطاعِ من شمالِهِ إلى جنوبِهِ في نزوحٍ يتلوهُ نزوحٌ.. لا مأوى لهم.. لا جهةَ يصلونَ إليها إلا وتُقصَفُ.

وبوتيرةٍ يوميةٍ، تشهدُ مدنُ وبلداتُ الضفةِ الغربيةِ المحتلةِ اقتحاماتٍ وتوغلاتٍ لجيشِ الاحتلالِ، ويتعرضُ الفلسطينيونَ في المدنِ والقرى والمخيماتِ لكلِّ أنواعِ الجرائمِ والانتهاكاتِ.. قتلٌ واعتقالاتٌ وتدميرُ بِنًى تحتيةٍ وممتلكاتٍ عامةٍ وخاصةٍ وفقَ مخططِ إبادةٍ يهدفُ لتقويضِ حياةِ الفلسطينيينَ والتضييقِ عليهِم في شتَّى نواحي الحياةِ..


في الشمالِ.. يستمرُّ التصعيدُ المتبادَلُ بينَ حزبِ اللهِ وجيشِ الاحتلالِ في ظلِّ مخاوفَ مستمرةٍ من احتمالاتِ توسُّعِ الحربِ باتجاهِ لبنانَ، ومع استمرارِ المواجهاتِ والتهديداتِ الإسرائيليةِ بحربٍ لا مفرَّ منها ضدَّ لبنانَ نشرَ حزبُ اللهِ اللبنانيُّ وللمرةِ الثانيةِ مشاهدَ جديدةً حملَتْ عنوانَ "الهدهد اثنينِ" وامتدَّتْ لعشرِ دقائقَ.. تضمَّنَتِ استطلاعًا جويًّا لقواعدَ ومقراتٍ عسكريةٍ إسرائيليةٍ بمنطقةِ الجولانِ المحتلةِ.. وجاءَ توقيتُ نشرِ المشاهدِ المصوَّرةِ متزامنًا مع ارتفاعِ وتيرةِ استهدافِ جيشِ الاحتلالِ لمقاتلينَ تابعينَ للحزبِ في لبنانَ.

https://www.youtube.com/watch?v=qKXDBi4pQtA&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2