زيارة منتصف الليل.. محافظ القليوبية يفاجئ مستشفي قها التخصصى

زيارة  منتصف الليل.. محافظ القليوبية يفاجئ مستشفي قها التخصصىجانب من الزيارة

محافظات11-7-2024 | 09:59

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بجولة مسائية مفاجئة لمستشفي قها التخصصي لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطن وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات العلاج واجراءات الصرف والتأكد من الانضباط الإداري بالمستشفى، كما قام بجولة بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدن طوخ وقها استمرّت لما بعد منتصف الليل وذلك لمتابعة إزالة الإشغالات ومتابعه أعمال النظافه والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق فى المواعيد المقررة.

شملت الجوله تفقد عدة مناطق حيوية وشوارع رئيسية بمدن طوخ وقها حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق، بالإضافة إلى رفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية بمدينه طوخ.

وأشار المحافظ إلى أهمية تفهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

وخلال الجولة استمع المحافظ لعدد من المواطنين وذلك خلال مروره بشوارع مدن طوخ وقها موجها بدراسه شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

وتأتي هذه الجولة في إطار متابعه سيادته للتوجيهات التي أصدرها للسيد رئيس مدينه طوخ بدايه هذا الأسبوع والتي تضمنت رفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية والنظافة والاهتمام بها ومن الجدير بالذكر أن المحافظ كان قد أصدر قرار بنقل نائب رئيس مدينه طوخ نظرا لعدم تواجده في نوبتجه العمل مؤكدا أن سيستخدم سياسة الثواب والعقاب لتحقيق الانضباط في الشارع وتحقيق الرضا للمواطن.

أضف تعليق