الدوري المصري .. تشكيل بيراميدز المتوقع اليوم أمام الأهلي

الدوري المصري .. تشكيل بيراميدز المتوقع اليوم أمام الأهلي الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

رياضة12-7-2024 | 09:03

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الجمعة لمباراته المهمة والمصيرية أمام بيراميدز والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة، والتي ستلعب نتيجتها دورا في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع كالتالي:

حارس المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي - محمود مرعي - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي.

خط الهجوم: مصطفي فتحي - فيستون ماييلي - فخري لاكاي.

وتعد مباراة الأهلي و بيراميدز مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري المصري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقي.

وعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري المصر ي بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قائمة الفريق لمواجهة الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر. خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي. خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي. خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 27 مباراة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني من 23 لقاء.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2