كولر: الأهلي أظهر شخصية كبيرة أمام بيراميدز والإصابات جزء من قدرنا وأشكر استاد القاهرة

كولر: الأهلي أظهر شخصية كبيرة أمام بيراميدز والإصابات جزء من قدرنا وأشكر استاد القاهرةمارسيل كولر

رياضة13-7-2024 | 02:33

قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي: انتقدت أرضية استاد القاهرة، ولكن اليوم من الواضح أنهم عملوا على إصلاح الأخطاء، وأحب أن أشكر كل الناس اللي اشتغلوا على إصلاح الأرضية في الفترة الماضية.

وأضاف كولر، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز: بدأنا المباراة بشكل جيد في أول 20 دقيقة، واستقبلنا هدف بالخطأ وبدأت المباراة تروح من بين أيدينا، وكان لابد من تدخل، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تسخين الأداء، وبالفعل أظهر اللاعبون شخصية كبيرة.

وتابع: جميع اللاعبين أدوا أقصى ما لديهم حتى بعد الهدف الثاني الذي تلقيناه، ونجحوا في العودة مرة أخرى، ولم أكن متعصبا خلال هذا اللقاء، ومن أهدى اللقاءات التي مرت علي، لم أتعصب سوى في كرة أو اثنين، والتحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء.

ورد المدير الفني لفريق الأهلي، على سؤال الإصابات وتلاحم المباريات قائلًا: جزء من قدرنا التعامل مع الإصابات والمباريات، ولدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد عليها كل اللاعبين نحاول تجهيزهم حتى نستطيع إكمال الموسم، ولمدة شهرين نلعب كل 3 أيام مباراة، وهذه أول مره أرى مثل ذلك في حياتي، وهذا صعب جدًا، على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذه المشكلة ولديه الفرصة من أجل الراحة.

ورد كولر ساخرًا على سؤال أخر، متى نرى الأهلي يلعب كرة إسبانية: أولًا إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن، وأعتقد أن الأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض في إفريقيا، ولا بد أن يكون هناك تنوع في طريقة اللعب على حسب المنافس، ولدينا رغبة في اللعب أكثر على الأرض، وأحاول أن أجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس، وهناك مباريات يكون لدينا استحواذ كبير على الكرة، لذا نعطى اللاعبين فرصة للتنوع وهذا ما تفعله إسبانيا.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2