اللجنة الأولمبية تعلن تشكيل لجنة لبحث أزمة شهد سعيد لاعبة الدراجات

اللجنة الأولمبية تعلن تشكيل لجنة لبحث أزمة شهد سعيد لاعبة الدراجاتشهد سعيد

رياضة13-7-2024 | 10:16

أعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، تشكيل لجنة قيم؛ لبحث أزمة مشاركة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدرجات في أولمبياد باريس 2024، التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وجاء تشكيل لجنة القيم برئاسة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية شريف القماطي (رئيسا)، وعضوية كل من المستشار طارق أبوزيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي.

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها، اليوم السبت، الساعة الثانية ظهرًا، بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي، غدا الأحد.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، إنه سيتم الاستماع للاتحاد المصري للدراجات والتأكد من كافة بنود مدونة السلوك الأخلاقي للاتحاد المصري و الاتحاد الدولي للدراجات واللجنة الأولمبية الدولية حتى يكون القرار سليما تماما من كافة جوانبه، مع مراعاة كافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية، آخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

يأتي ذلك في ضوء ما تم تناوله عبر مختلف وسائل الإعلام بشأن واقعة دفع شهد سعيد زميلتها جنة عليوة أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس، وقيام الاتحاد بإيقافها لمدة عام وتوقيع غرامة مالية عليها قدرها 100 فرنك سويسري أي ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2