محافظ الإسماعيلية يتفقد المجمع الطبي

محافظ الإسماعيلية يتفقد المجمع الطبيجولة محافظ الإسماعيلية في مجمع الإسماعيلية الطبي بحي ثالث

محافظات13-7-2024 | 16:58

تفقَّد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال، اليوم السبت، المجمع الطبي بالمدينة للاطمئنان على انتظام سير العمل داخله وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم - أن المحافظ استمع خلال الجولة لشرح مفصل عن إمكانيات مجمع الإسماعيلية الطبي الذي يوفر كل التخصصات الطبية، بالإضافة إلى استحداث خدمات طبية وعلاجية وتشخيصية، منها جراحة الوجه والفكين والقسطرة المخية، القسطرة القلبية الطارئة (الأولية)، الجراحات الميكرسكوبية، عيادات هبوط عضلة القلب، عيادات غدد الأطفال، عيادة قسطرة قلب الأطفال، عيادات علاج الألم والأشعة التداخلية، والقسطرة المخية وإذابة الجلطات.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه عدة أقسام بالمجمع للاطمئنان على صحة المرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة، بجانب التعرف على آلية ونظام العمل داخل المجمع، ثم توجه لتفقد مركز 30 يونيو للغسيل الكلوي، وكان في استقباله الدكتور محمد عبد العظيم، مدير المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن إمكانيات المركز وآلية العمل بداخله.

وتفقد غرف الغسيل الكلوي للاطمئنان على المرضى والاستماع لمطالبهم ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة، والتقى بعدد من المرضى في قسم الاستقبال بالمركز، واستمع لمطالبهم وشكواهم ووعد بتلبية كافة مطالبهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأكد محافظ الإسماعيلية أن الهدف من الزيارة هو تحسين الأداء وليس التركيز على السلبيات، مشددا على تنظيم وإدارة العمل بشكل جيد خلال أيام الطوارئ لتقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى وتحسين بيئة العمل للأطقم الطبية من أطباء وتمريض.

ووجه بضرورة الحفاظ على المجمع الطبي وكل منشآته، والاهتمام بالصيانة الدورية والنظافة العامة بكافة الأقسام داخل المجمع، وأكد ضرورة أن يكون الجميع على قناعة تامة بأن الهدف هو خدمة المرضى الذي يحتم تعاون وتكاتف الجميع بمنظومة الصحة والعمل بحب لتلبية احتياجات المرضى والسهر على راحتهم، ووجه بتجميع كافة شكاوى المواطنين بخصوص منظومة التأمين الصحي الشامل والعمل على حلها بالتعاون والتنسيق بين كل الجهات ومراعاة حق المريض في الشكوى وسرعة التلبية في إزالة أسباب الشكوى.

وفي ختام جولته، وجه محافظ الإسماعيلية الشكر لكافة الأطقم الطبية، مشيدا بدورهم في خدمة المرضى، وطالبهم بمزيد من الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة للحفاظ على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

يذكر أن مجمع الإسماعيلية الطبي يعد صرحا طبيا بمحافظة الإسماعيلية، وهي ثالث المحافظات التي تطبق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، ويضم 9 مبان متخصصة لتقديم الخدمات والرعاية الصحية في مختلف التخصصات الطبية والمتقدمة والنادرة من خلال ٣٣ تخصصا طبيا.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2