طارق تهامى: كل ما يصدر عن المفصولين من حزب الوفد كلام فارغ

طارق تهامى: كل ما يصدر عن المفصولين من حزب الوفد كلام فارغطارق تهامى: كل ما يصدر عن المفصولين من حزب الوفد كلام فارغ

* عاجل26-11-2018 | 17:06

كتب: إبراهيم شرع الله
تتصاعد بوتيرة كبيرة أزمة داخل جدران حزب الوفد العريق.. أحدث مشاهد الأزمة جاءت مع إصدار قرار بفصل كل من: ياسر قورة، محمد الحسيني، محمد إبراهيم، أحمد عطالله، فتحي مرسي، شريف حمودة.
قال طارق تهامي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، إنهم يتعاملون مع ما تصدره مجموعة المفصولين باعتباره كلامًا يصدر من أشخاص لهم وضع سياسي وقانوني غير موجود ، مضيفًا أن من يديرون هذه المسألة هم 6 أشخاص مفصولين، وخارجين عن الالتزام الحزبي، وبالتالي كل ما يصدر عنهم مجرد كلام مرسل ليس له علاقة بالحزب.
وأضاف تهامى فى تصريحات خاصة لـ «دار المعارف» أن ما يصدر عن هؤلاء الأشخاص كلام فارغ في الحقيقة، قائلًا: "أنا مشفق عليهم لأنهم ساروا وراء السراب، واعتقدوا أنهم قادرون علي النيل من حزب الوفد ومؤسساته فاكتشفوا أن الوفد أكبر مما يعتقدون.
وأوضح سكرتير عام مساعد حزب الوفد أنه يوجد للحزب 205 أمانات بالمحافظات المختلفة وأن الحزب سياسى عقائدى ، بمعنى أننا أمام قيمة وفكر ثابت على مر الزمن، واستمر الحزب حتى الآن لمدة 100 عام ، وخلال هذه الفترة اختفت أحزاب سياسية من الساحة وظهرت أخرى ، مضيفًا أن الحزب ليس خاصًّا بالوفديين فقط بل للمصريين جميعا يدافع ويدعم الدولة الوطنية.
وأكد أن الحزب يخطط خلال الفترة المقبلة لتنشيط وتفعيل عمل اللجان بالمحافظات، وذلك لزيادة التواصل والتفاعل مع المواطنين خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن تفعيل اللجان أمر مهم للحزب، وذلك لزيادة نشاط الحزب فى المحافظات ، مضيفًا أنه ستكون هناك سلسلة اجتماعات للعمل نحو زيادة التفاعل مع المواطنين فى المحافظات.
أضف تعليق

إعلان آراك 2