محافظ القليوبية يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم التهنئة

محافظ القليوبية يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم التهنئةجانب من اللقاء

محافظات13-7-2024 | 18:58

استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أعضاء مجلسي " النواب و الشيوخ " عن المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ القليوبية، وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد، وتقدم النواب التهنئة لمحافظ القليوبية، معربين عن تطلعاتهم لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

من جانبه، وجه محافظ القليوبية الشكر والتقدير للسادة النواب على تهانيهم القلبية، مؤكدًا أهمية التعاون المثمر في الأفكار أو الموضوعات التي تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا للارتقاء بمستوى الحياة والخدمات بالمحافظة.
أكد المحافظ أنه سيتم عقد لقاءات دورية واجتماعات مع السادة أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ لبحث مشاكل المحافظة والعمل على تذليل العقبات، مشيدًا بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.
وأثناء اللقاء وبحضور النواب قام محافظ القليوبية بتكريم الطالبة هاجر خالد إبراهيم الأولى على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية (التعليم الفني الزراعي) بشهادة تقدير متمنياً لها دوام التوفيق والسداد وجاء ذلك بحضور سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2