وزير النقل يؤكد ضرورة انتظام مواعيد القطارات ووضع خطة تشغيل مرنة وفقا لعدد الركاب

وزير النقل يؤكد ضرورة انتظام مواعيد القطارات ووضع خطة تشغيل مرنة وفقا لعدد الركابوزير النقل

مصر14-7-2024 | 10:05

أكد المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، اليوم الأحد، ضرورة المحافظة على انتظام جداول التشغيل ومواعيد قيام القطارات، ووضع خطة تشغيل مرنة يتم تنفيذها وفقا لعدد الركاب الوارد في قاعدة البيانات الخاصة بمشغولية القطارات على مختلف الخطوط، وخاصة خطوط الوجه القبلي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة أجراها الوزير في محطة مصر للسكك الحديدية برمسيس؛ لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، حيث تفقد الساحة الخارجية وشبابيك التذاكر والمول التجاري في المحطة.

كما أكد نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل- بحسب بيان، اليوم- على تقديم كافة الخدمات للمواطنين لتسهيل تنقلاتهم المختلفة عبر خطوط السكك الحديدية، وتقديم أعلى مستويات الخدمة، خاصة مع الطفرة الكبيرة التي يشهدها قطاع السكك الحديدية، والتي أصبحت ملموسة على أرض الواقع.

وشدد الوزير على ضرورة أن يؤدي كل موظف المهام الموكلة إليه مع القيام بأعمال التأمين بشكل مستمر، والتأكيد على نظافة كافة المحطات، ووجود دورات مياه نظيفة بها، مشيرا إلى أن على الجميع أن يتسابق لخدمة المواطنين وجمهور الركاب والعمل على مدار الساعة؛ للارتقاء الدائم بهيئة السكك الحديد، وتقديم خدمات نظيفة وآمنة للركاب.

كما شدد على استمرار التعاون مع شرطة النقل والمواصلات في تحقيق الانضباط داخل المحطات والأرصفة والقطارات، بما يساهم في تقديم كافة الخدمات المميزة لجمهور الركاب، والإعلان الدائم عن طرق حجز تذاكر القطارات للتسهيل على الركاب.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2