رئيس ميناء الإسكندرية يؤكد حرصه على استكمال مسيرة النهوض بالهيئة

رئيس ميناء الإسكندرية يؤكد حرصه على استكمال مسيرة النهوض بالهيئةرئيس هيئة ميناء الأسكندرية أحمد عبد المعطي حواش

محافظات14-7-2024 | 22:11

أكد رئيس هيئة ميناء الإسكندرية أحمد عبد المعطي حواش ، حرصه على استكمال مسيرة الإنجازات والتطوير والنهوض بالهيئة العامة للميناء، في ظل توجيهات القيادة السياسية ووزير النقل الفريق كامل الوزير، موجهًا بالعمل الدءوب على متابعة تنفيذ المشروعات الاستثمارية وإنهائها وتشغيلها على أعلى قدر من الجودة والكفاءة.

وشدد حواش، خلال لقائه بالعاملين بالهيئة العامة لـ ميناء الإسكندرية ، على أهمية قيام منظومة العمل بالميناء بتقديم كل سبل التعاون مع عملاء الميناء لضمان جودة الخدمات المقدمة وسلاسة منظومة العمل وأيضاً تحقيق التكامل بين مشروعات ونشاطات ميناء الإسكندرية وكل الموانئ الأخرى في ظل الرؤية المتكاملة لوزارة النقل لتطوير منظومة النقل البحري لتكون مركزا عالميا للنقل واللوجيستيات.

وأوضح أن أهم عناصر تطور ميناء الإسكندرية هو العنصر البشري حيث سيكون من بين الأولويات تطوير إمكاناتهم وتشجيع الابتكار والتطوير المؤسسي وبناء القدرات والتأهيل ومنح العاملين كل ما يستحقونه من حقوق ومزايا يكفلها القانون واللوائح المنظمة.

واطلع رئيس هيئة ميناء الإسكندرية على أعمال تطوير ميناءي الإسكندرية والدخيلة خلال الأعوام السابقة سواء من ناحية الأداء التشغيلي والإداري ودعم الطاقات الاستيعابية والالتزام بالمعايير العالمية البيئية أو من ناحية التطور الكبير في معدلات إنجاز المشروعات الاستثمارية.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2