وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية

وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكريةالفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي

مصر15-7-2024 | 18:41

التقى الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، بنطاق المنطقة المركزية العسكرية، وذلك بحضور الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

ويأتي ذلك، في إطار اللقاءات الميدانية التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي ترتبط بـ القوات المسلحة.

بدأ اللقاء، بكلمة اللواء أ.ح عبدالمعطي عبدالعزيز علام قائد المنطقة المركزية العسكرية، أكد خلالها أن رجال المنطقة المركزية العسكرية بكافة أسلحتها وتخصصاتها يجددون العهد لتقديم الغالي والنفيس وفق عقيدة إيمانية راسخة تُعلي مصلحة الوطن فوق أي إعتبار.

وألقى الفريق أول عبدالمجيد صقر، كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، للحضور، كما وجه التحية والتقدير للفريق أول محمد زكي مساعد رئيس الجمهورية لشئون الدفاع، والفريق أسامة عسكر مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية، على ما قدماه من جهود مخلصة خلال فترة قيادتهم للقوات المسلحة، مؤكداً أن رجال القوات المسلحة سيواصلون التضحية بكل غالي ونفيس من أجل الدفاع عن أمن مصر وإستقرارها، وأن القوات المسلحة هي المدرسة العليا للوطنية وهي الحامي لعرين هذه الأمة، ورجالها هم خيرة شباب مصر.

مضيفاً، أن القوات المسلحة ماضيةً بكل عزم وإصرار في بناء قدراتها البشرية وتطوير إمكاناتها القتالية والفنية في كافة التخصصات، لإمتلاك قوة رادعة لحماية السلام في ظل ما تموج به المنطقة من صراعات وتحديات.

مشيراً إلى، مساهمة القوات المسلحة في التنمية الشاملة للدولة وبناء مقومات الجمهورية الجديدة التي يتطلع إليها الشعب المصري العظيم، والتعاون مع كافة أجهزة الدولة في استمرار تقديم الدعم الكامل والمساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الأزمة الحالية.

وفي نهاية اللقاء، أكد الفريق أول عبدالمجيد صقر، على الإهتمام بالتدريب الجيد والواقعي للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة، والإستعداد القتالي العالي والصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتعظيم الإستفادة منها، والإرتقاء بالمستوى المهاري والبدني للفرد المقاتل، والروح المعنوية العالية لتظل القوات المسلحة في أعلى درجات اليقظة والإستعداد لتنفيذ أي مهمة تُسند إليها تحت مختلف الظروف.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2