طبيب الأهلي: "عبد القادر" تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة

طبيب الأهلي: "عبد القادر" تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبةالدكتور أحمد جاب الله

رياضة15-7-2024 | 22:45

أدى أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق اليوم.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن "عبد القادر" تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وذلك أثناء مشاركته في آخر تدريبات الفريق أول أمس.

وأشار "جاب الله" إلى أن "عبدالقادر" خضع لفحص طبي وأشعة رنين على الركبة، للوقوف على حجم الإصابة والبرنامج التأهيلي للاعب.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، إن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها عمرو السولية لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة.

وأضاف أن اللاعب بدأ من اليوم تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي المحدد له للتخلص من الإصابة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

وأوضح طبيب الأهلي، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة مودرن سبورت.

وأشار "جاب الله" إلى أن عمر كمال تعافى تمامًا من النزلة المعوية التي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الأهلي، أن عمر كمال خضع لتدريبات علاجية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة مودرن سبورت.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2