وزارة الثقافة: نقدم فقرات وعروضا في الممشى السياحي ثابتة طوال مهرجان العلمين

وزارة الثقافة: نقدم فقرات وعروضا في الممشى السياحي ثابتة طوال مهرجان العلمينوزارة الثقافة: نقدم فقرات وعروضا في الممشى السياحي ثابتة طوال مهرجان العلمين

ثقافة وفنون16-7-2024 | 00:05

أكدت رانيا فائق المنسق العام لمشاركة وزارة الثقافة في مهرجان العلمين، بدء فعاليات وزارة الثقافة في مهرجان العلمين منذ أمس الأحد وتقام الفعاليات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع وستقام فقرات ثابتة في الممشى السياحي، و8 عروض من فقرات السيرك القومي وفرقة الفنون الشعبية والاستعراضية.

وأوضحت رانيا فائق، خلال مداخلة ببرنامج "العالم علمين"، على القناة الأولى، أن كل يوم ستشارك فرقتين استعراضيتين مختلفتين عن اليوم السابق وسط اقبال كبير وتفاعل من الجمهور، مشيرا إلى أن لهم فعاليات أيضا في نهاية الأسبوع في المدينة التراثية في حفل الأساتذة بيت العود العربي بإشراف الموسيقار نصير شمة.

كما أشارت إلى أن هناك حفل للموسيقار الكبير هاني شنودة يوم 27 يوليو، وفي عرض الليلة الكبيرة وهو عرض مسرحي وعرض خيال الظل والأراجوز ويستهدف الأطفال وفي فقرة موسيقية، مفيدا بأن حجز حفل هاني شنودة سيتم من خلال الشركة المتحدة التي تطرح الحجوزات بسهولة من خلال موقع تذكرتي.

وتابعت: "الشركة المتحدة تريد إقامة تعاون في ملف التراث وفي اتفاق بمشاركة الحرف التراثية في المدينة التراثية في أرض المعارض والمعرض يتم تجهيزه ويبدأ في شهر اغسطس القادم".

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2