الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلةالأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

مصر16-7-2024 | 01:53

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة ال طقس خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال بيانها الرسمي حالة ال طقس والأجواء خلال الأيام المقبلة بدءا من الثلاثاء 16 يوليو حتى الأحد 21 يوليو 2024، مؤكدة على ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية، على أغلب أنحاء البلاد.

ولفتت الأرصاد الجوية إلى ارتفاع درجات الحرارة اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2024، كما يسود البلاد طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء وحار رطب على السواحل الشمالية ومائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، مُعتدل الحرارة ورطب على السواحل الشمالية.

وتابعت الأرصاد بأن الرياح معتدلة وتنشط أحيانا على أغلب الأنحاء، والثلاثاء 16 يوليو يشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وكشفت الأرصاد نسبة الرطوبة في أنحاء البلاد خلال الأيام المقبلة، موضحة أن الرطوبة العظمى ليلًا في مناطق القاهرة والوجه البحري من 80 إلى 90%، والسواحل الشمالية من 90 إلى 95%، وشمال الصعيد من 55 إلى 65%، ومناطق جنوب الصعيد من 30 إلى 35%.

وأوضحت أن الرطوبة الصغرى نهارًا في القاهرة والوجه البحري من 30 إلى 35%، والسواحل الشمالية من 50 إلى 60%، ومناطق شمال الصعيد من 20 إلى 25%، وجنوب الصعيد من 15 إلى 20%.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، حيث تكون مناطق القاهرة والوجه البحري، بها درجة الحرارة العظمى تبدأ من 35 حتى 39 درجة مئوية، والسواحل الشمالية من 32 حتى 34 درجة مئوية.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2