لـ 12 ساعة.. استمرار قطع المياه عن عدة مناطق بحدائق الأهرام

لـ 12 ساعة.. استمرار قطع المياه عن عدة مناطق بحدائق الأهراملمدة 12 ساعة متواصلة.. استمرار قطع المياه عن عدة مناطق بحدائق الأهرام

محافظات16-7-2024 | 01:53

اشتكى عدد من سكان منطقة حدائق الأهرام، من استمرار انقطاع المياه عن عدة مناطق في حدائق الأهرام، منذ أكثر من 12 ساعة متواصلة.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة الغربية، برئاسة المهندس حمدي شطا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، صباح أمس، انقطاع وضعف المياه عن بعض الأماكن داخل مدينة طنطا؛ لوجود كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي.

وأضافت الشركة، في بيان لها، أنه حدث كسر مفاجئ بخط 800 مم بشارع إسكندرية أمام مزلقان المطاحن بحي أول طنطا؛ الأمر الذي ترتب عليه ضعف و انقطاع المياه بأجزاء من شوارع: النحاس، الفاتح، النادي، المعاهدة، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتي الثامنة مساء.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة، كما وفرت الشركة بتوفير تانكات مياه شرب نقية بالمجان؛ لسد حاجتهم لحين إنهاء أعمال الإحلال والتجديد.

وشدد المهندس حمدي شطا، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية، على ضرورة إزالة وصلات المياه المخالفة، والتي تعرف بالخلسة، سواء كانت مياه أو صرف صحي بصورة سريعة؛ للحفاظ على أموال الدولة والشركة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2