28 فريقا في كأس عالم ببجي موبايل بالسعودية

28 فريقا في كأس عالم ببجي موبايل بالسعودية28 فريقا في كأس عالم ببجي موبايل بالسعودية

أعلنت ببجي موبايل ،إحدى ألعاب الهاتف الأكثر شهرة في العالم، عن مشاركتها في كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة في العاصمة السعودية الرياض في الوقت الحالي .

ومن المتوقع أن تستقطب البطولة التي تحمل اسم بطولة كأس عالم ببجي موبايل 2024 PMWC بعضاً من أفضل المواهب العالمية إلى البطولة، بالإضافة إلى جوائز بقيمة 3 ملايين دولار ، وهي واحدة من أكبر الجوائز في تاريخ اللعبة، وتشمل أيضاً 800 ألف دولار إضافية سيتم توزيعها خلال جولات التصفيات.
وبدأت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في 4 يوليو وستستمر حتى 25 أغسطس 2024، ويستمر الحدث لثمانية أسابيع حيث يستضيف مجموعة واسعة من بطولات الألعاب والفعاليات والأنشطة وغيرها.
وستكون بطولة كأس عالم ببجي موبايل التي تقام من 19 وحتى 28 يوليو جزءاً من هذه البطولات وستبدأ مع 28 فريقاً، منهم Powr Esports، إحدى أكبر منظمات الرياضات الإلكترونية وأكثرها نفوذاً ليس فقط في المملكة العربية السعودية، وإنما أيضاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمتلك منظمة Powr Esports، الشريك الرسمي للعبة ببجي موبايل، فيلا Powr Villa المصممة خصيصاً في اللعبة ضمن وضع WOW، بينما أضاف Shongxbong، أحد أفضل المبدعين في Powr، مؤخراً حزمة صوتية حصرية للعبة أيضاً. ويضم فريق Powr اللاعب الرئيسي AlHage، أحد أفضل اللاعبين العرب في المنطقة، والذي يُصنّف حالياً كواحد من أفضل لاعبي ببجي موبايل على مستوى العالم.
ستقام بطولة كأس عالم ببجي موبايل على ثلاث مراحل. مرحلة المجموعات Group Stage، من 19 وحتى 21 يوليو، التي ستضم 24 فريقاً سيتنافسوا إلى أن يتقدم أفضل 12 فريقاً إلى مرحلة Main Stage، بينما يتقدم الـ12 فريق المتبقين إلى مرحلة الصراع على البقاء Survival Stage والتي تستمر من 23 حتى 24 يوليو. وستشهد تلك المرحلة تنافس الـ12 فريق السابقين مع فريق واحد من دوري محترفي ببجي موبايل من كل منطقة (جنوب شرق آسيا والأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)، وستنتقل الفرق الأربعة الأفضل إلى مرحلة Main Stage، بينما سيتم إقصاء الـ12 فريق المتبقيين.
أخيراً، سيشهد حدث Main Stage من 26 وحتى 28 يوليو، تنافس أفضل 12 فريق من مرحلة المجموعات Group Stage و4 فرق من مرحلة Survival Stage على المركز الأول. وسيحصد الفريق الفائز مكان إضافي للتأهل عن منطقته في بطولة ببجي موبايل العالمية لعام 2024.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2