يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد للموسم الكروي 2024-2025 | صور

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد للموسم الكروي 2024-2025 | صورقميص يوفنتوس الجديد

رياضة16-7-2024 | 14:59

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن قميصه الجديد الذي سوف يرتديه في الموسم المقبل 2024 - 2025، والذي يحمل اللونين التاريخيين للعملاق الإيطالي وهما الأبيض والأسود.

وأكد يوفنتوس أن القميص الجديد للنادي، يمتزج اللونان الأسود والأبيض في تفسير جريء مع لمسة كونية، مع رسومات حفر دقيقة عبر السطح بالكامل تعكس المناظر الطبيعية الواضحة لسطح القمر.

وأضاف: "الاحتفال بالمهام القمرية، الرمز النهائي لروح الريادة، هذا هو هدف القميص الأساسي لموسم 2024/25، والذي يهدف إلى سرد قصة تفاني يوفنتوس في دفع حدود ما هو ممكن، في سعيه المستمر للتقدم".

وتابع: "مرة أخرى، يريد يوفنتوس أن يكون مصدر إلهام للاعبين والمشجعين لمواصلة استكشاف آفاق جديدة، ويريد أن يفعل ذلك مع طقمه الخاص".

واستكمل: "تتميز هذه المجموعة المصنوعة بدقة بقماش فريد من نوعه تم إنشاؤه باستخدام طريقة هندسية ثلاثية الأبعاد لبناء القميص على ثلاثة مستويات. يخلق هذا القماش المتعدد الطبقات إثارة بصرية وحسية عند تجربته عن قرب، من خلال دمج تفاصيل محكمة تحاكي سطح القمر المتموج".

وواصل: "يكتمل التصميم بياقة دائرية باللونين الأبيض والأسود وتعبيرات باللونين الأبيض والأسود لخطوط أديداس الثلاثة، والتي تمتد على طول أكتاف القميص، وتم تصميم القمصان خفيفة الوزن لتوفير الأداء والمساعدة في تزويد اللاعبين من الطراز العالمي بالثقة للعب تحت الضغط، وتتميز بأحدث تقنيات أديداس التي تم إنشاؤها بالتعاون الوثيق مع اللاعبين طوال عملية التطوير".

ويبدأ يوفنتوس ، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ، خلال منتصف شهر أغسطس المقبل، بمواجهة نظيره فريق كومو.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2