"مرثية هيلبيلي".. مذكرات جي دي فانس تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا

"مرثية هيلبيلي".. مذكرات جي دي فانس تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعاجى دى فانس

عرب وعالم16-7-2024 | 22:11

سجلت مذكرات المرشح الجمهورى لمنصب نائب الرئيس جى دى فانس بعنوان "مرثية هيلبيلى" ارتفاعا هائلا فى غضون ساعات قليلة ليتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى أكبر سوق أمريكية عبر الإنترنت.

وقالت وسائل الإعلام إن "طريق جى دى فانس إلى منصب نائب الرئيس بدأ بمذكراته التى أصبحت الأكثر مبيعا فى غضون ساعات من إعلان ترامب يوم الاثنين ترشيحه. لتقفز من المركز 220 إلى المركز الأول فى قائمة الكتب الأكثر مبيعا على موقع أمازون".

وكان المرشح الرئاسى الجمهورى دونالد ترامب قد أعلن يوم أمس الاثنين فى المؤتمر الوطنى للحزب الجمهورى أنه رشح السيناتور عن ولاية أوهايو جى دى فانس للعمل نائبا للرئيس إذا فاز فى انتخابات نوفمبر المقبل. وبعد ذلك بقليل، رشح مؤتمر الحزب الجمهورى فانس لهذا المنصب.

ويبلغ فانس من العمر 39 عاما، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال. تخرج من كلية الحقوق بجامعة ييل المرموقة وعمل فى صناديق الاستثمار بالاشتراك مع المتبرع الجمهورى الشهير والملياردير بيتر ثيل. وأصبح عضوا فى مجلس الشيوخ الأمريكى فى يناير 2023.

ومن المعروف أيضا أن فانس يتحدث بشكل مكثف عن الصراع فى أوكرانيا، منتقدا المساعدات العسكرية الأمريكية التى تقدر بمليارات الدولارات للبلاد، ويدعو إلى إجراء مفاوضات مع روسيا. وقال إن هدف كييف المعلن المتمثل فى استعادة حدود عام 1991 غير واقعى، والتسوية تتطلب تعزيز الحياد الأوكرانى وتجميد النزاعات الإقليمية.

أضف تعليق