محافظ قنا يتفقد عددًا من القطاعات الخدمية بنجع حمادي

محافظ قنا يتفقد عددًا من القطاعات الخدمية بنجع حماديجانب من الجولة

محافظات17-7-2024 | 04:22

أجرى محافظ قنا الدكتور خالد عبدالحليم جولة تفقدية على عدد من القطاعات الخدمية المختلفة بمركز نجع حمادي، للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية احتياجاتهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومه الجديدة.

رافق المحافظ خلال الجولة أمس الثلاثاء، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي.

واستهل محافظ قنا، جولته بتفقد مركز شباب قرية "هو"، للاطمئنان على الأنشطة والخدمات المقدمة للشباب، مؤكدا ضرورة تنفيذ برامج صيفية مكثفة لاستيعاب الشباب والفتيات خلال العطلة الصيفية مع تهيئة أماكن لاستقبال الفتيات بما يتناسب مع طبيعة المجتمع القنائي، كما تفقد مركز الخدمات التموينية بقرية "هو"، للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع الجولة بتفقد مشروع السوق الحضاري النموذجي بمنطقة الترعة الضمرانية قيد الإنشاء، والذي يضم 48 محلا تجاريا، بهدف القضاء على الأسواق العشوائية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بتطوير المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، والاستثمار الأمثل للمنشآت والمواقع غير المستغلة بما يلبي احتياجات المواطنين، موجها بسرعة الانتهاء من المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.

وواصل محافظ قنا، جولته بتفقد سوق الخضار والفاكهة وأحد المجمعات الاستهلاكية بوسط مدينة نجع حمادي، مشددا على ضرورة الإعلان عن أسعار كافة المنتجات والسلع الغذائية وتوفيرها بالأسواق لمحاربة ظاهرة استغلال المواطنين.

وفي إطار متابعة انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي تابع محافظ قنا، سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع لشرح مفصل حول الخدمات التي يقدمها المركز، وأعداد المترددين عليه بشكل يومي، مشدداً على تيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام المواطنين خاصه كبار السن وذوي الهمم، وعقد اجتماعا موسعا مع مسئولي وموظفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي للتأكيد على أهمية تنفيذ أولويات العمل وفق برنامج الحكومة الجديدة.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2