القومي للمرأة يعقد اجتماع اللجنة التسييرية السنوي الخامس لبرنامج "رابحة"

القومي للمرأة يعقد اجتماع  اللجنة التسييرية السنوي الخامس لبرنامج "رابحة"جانب من اللقاء

مصر17-7-2024 | 12:23

نظم المجلس القومي للمرأة اجتماع اللجنة التسييرية السنوي الخامس لبرنامج هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية " اليونيدو " المشترك " التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل نمو شامل ومستدام – المعروف باسم (رابحة)"، بحضور ممثلين عن مختلف الجهات الشريكة في المشروع ، بما في ذلك ، وزارة التجارة والصناعة، ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وسفارة كندا.

من جانبها أشادت الاستاذه مي محمود ، مدير عام تنمية مهارات المرأة ب المجلس القومي للمرأة ، بالشراكة المتميزة في هذا البرنامج بين الوزارات المعنية بالبرنامج واهمية الاستفادة من الخبرات التي تم اكتسبها في المشروع والبناء عليها لتحقيق النجاحات المرجوة مع ضرورة العمل على استدامة آليات المشروع وأدواته.
وقد أتاح الاجتماع الفرصة لعرض الإنجازات الرئيسية والدروس المستفادة في إطار برنامج رابحة. كما تم مناقشة النتائج والفرص لعام 2023-2024 وخطة التنفيذ لعام 2024-2025، ذلك بالإضافة إلى عرض استراتيجية الاستدامة الخاصة ببرنامج رابحة، كما ناقش الشركاء أوجه التعاون المحتملة التي يمكن العمل عليها لتعزيز تمكين المرأة في مصر.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2