محافظ الغربية يؤكد ضرورة تقديم الدعم للأكثر احتياجا والنهوض بخدمات دور الرعاية

محافظ الغربية يؤكد ضرورة تقديم الدعم للأكثر احتياجا والنهوض بخدمات دور الرعايةمحافظ الغربية

محافظات17-7-2024 | 13:33

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، ضرورة تقديم كافة الدعم لمستحقيه من الأسر الأكثر احتياجًا والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، موجها بتقديم أفضل مستوى من الرعاية للأطفال والفتيات القاصرات والمسنات النزلاء بدور المسنين وتحسين معيشتهم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم /الأربعاء/، مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة الدكتورة فايزة زايد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك عقب تسلمها مهام العمل بالمديرية.
وهنأ المحافظ، الدكتورة فايزة بثقة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي، متمنياً لها التوفيق وإنجاز المهام بالشكل المطلوب، ومستعرضا خطة عمل المديرية خلال الفترة القادمة، وآليات تفعيل الأنشطة والمبادرات التنموية والخدمية، والتي تستهدف الفئات الأولى بالرعاية.
كما أكد أهمية تعزيز الخدمات والحماية الاجتماعية بكافة مراكز المحافظة، من خلال الاستمرار في التنسيق والتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتحقيق العدالة الاجتماعية والوصول للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لتوفير حياة كريمة لهم.
وشدد المحافظ على تكثيف الجولات الميدانية المفاجئة على كافة المؤسسات الخاصة بالأيتام والمسنين والاهتمام برعايتهم وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بهم، فضلا عن تشجيع جميع الأطفال على ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة بدور الأيتام.
كما وجه المحافظ بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإدخال بيانات المواطنين المستحقين؛ لاستصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لهم بعد موافقة الصحة.
من جانبها.. أعربت الدكتورة فايزة، عن سعادتها بالعمل تحت قيادة المحافظ، مؤكدة بذل قصارى الجهد لتحقيق أداء متميز في الملفات المتعلقة ببرامج الحماية الاجتماعية والتكافل، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2