محافظ أسيوط يتابع سير امتحانات الثانوية العامة

محافظ أسيوط يتابع سير امتحانات الثانوية العامةمحافظ أسيوط

محافظات17-7-2024 | 14:11

أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط،أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة هذا العام بالمحافظة بلغ 28132 طالبا وطالبة موزعين على 79 لجنة بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين "stem" منهم 19056 طالبا وطالبة بشعبة "علمي علوم"، و1576 طالبا وطالبة بشعبة "علمي رياضة"، و7500 طالبا وطالبة بشعبة "الأدبي"، فيما يبلغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظا و1247 مقدر درجات.

جاء ذلك تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، بعض لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرستي الشهيد أحمد فايز الثانوية بنات وخديجة يوسف الثانوية بنات بحي شرق ، ومقر غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم للإطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتأمين اللجان.

وحرص المحافظ على تفقد بعض لجان الامتحانات، حيث اطمأن على هدوء اللجان وانتظامها، كما التقى بعض الطلاب عقب انتهاء الامتحان خارج اللجان، الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بمستوى الامتحان في مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق وسط مشاركة من أولياء الأمور خارج اللجان .

كما زار المحافظ، مقر غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، حيث أبلغ المحافظ مسئولي غرفة عمليات الوزارة - عبر الفيديو كونفرانس – بإنتظام سير الامتحانات، وعدم وجود أية شكاوي من الطلاب أو الملاحظين، فيما وجه مسئولو غرفة عمليات الوزارة الشكر للمحافظ على متابعته المستمرة لأعمال الامتحانات.

رافقه الحافظ خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ ، ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، والمهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام منطقة الأبنية التعليمية بأسيوط .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2