"النصيري" يخوض انتخابات "تكافل الصحفيين" ببرنامج حافل

"النصيري" يخوض انتخابات "تكافل الصحفيين" ببرنامج حافلالكاتب الصحفي صلاح النصيري

مصر17-7-2024 | 15:37

زيادة عدد الأعضاء كسبيل لزيادة الموارد حتى يتم تجويد وتحسين الخدمات الموجودة وتقديم واستحداث خدمات أكثر.. هذا ما يعتمد عليه الزميل صلاح النصيري الكاتب الصحفي بـ"مجلة أكتوبر"، في برنامجه الانتخابي لخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بنقابة الصحفيين.

وقال "النصيري، " في تصريحات لـ" بوابة دار المعارف، " إن الهدف الرئيسي من وراء خوضه ماراثون الترشح لعضوية الصندوق هو خدمة الزملاء، حيث يستهدف أن يكون كل أعضاء الجمعية العمومية للنقابة أعضاء في الصندوق وهو ما سوف يضمن تعظيم موارد الصندوق ويتيح تقديم خدمات أفضل وأكثر .

وأضاف "النصيري" أنه وضع خطة لتشجيع الزملاء الصحفيين على الاشتراك في عضوية الصندوق وذلك عن طريق الاتفاق مع مجالس إدارة المؤسسات الصحفية المختلفة، لحث الزملاء على الاشتراك وتسهيل اشتراكهم عن طريق توفير استمارات الاشتراك داخل مؤسساتهم، هذا فضلا عن عقد ندوات توعية للزملاء بمهام وخدمات الصندوق، وأهميته والمميّزات التكافلية التي يقدّمها للأعضاء، كما أنه سيعمل بشكل أساسي على تنمية الخدمات المُقدّمة للصحفيين داخل الصندوق، وزيادة موارده، واستحداث خدمات جديدة ومختلفة، وحل مشكلات الزملاء.

وفيما يخص أزمة فصل عدد من الأعضاء دون إخطارهم، أوضح "النصيري" أنه سيعمل على إنهاء تلك الأزمة، وإعادة الزملاء المفصولين، واستفادتهم من الفترة الماضية؛ وذلك عن طريق التواصل مع مؤسساتهم الصحفية القومية، لسداد المبالغ المتأخّرة وإعادة الزملاء، في إطار اللائحة المُنظّمة لذلك كان الزميل صلاح النصيري الكاتب الصحفي بـ مجلة أكتوبر وعضو مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف، قد تقدم بأوراق ترشحه لخوض انتخابات مجلس إدارة صندوق تكافل الصحفيين، والمقررة يوم 28 يوليو الجاري.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2