معهد تكنولوجيا المعلومات ITI يفتح باب التقديم لمنحة التدريب الاحترافي 9 شهور

معهد تكنولوجيا المعلومات ITI يفتح باب التقديم لمنحة التدريب الاحترافي 9 شهورمعهد تكنولوجيا المعلومات

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات ITI عن فتح باب التقديم لمنحة برنامج التدريب الاحترافي "9 أشهر" لخريجي الجامعات.

وقالت الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، إن المعهد فتح الباب للتقديم للدفعة الـ 45 من برنامج التدريب الاحترافي 9 أشهر لخريجي الجامعات من الدفعات عام 2020 وحتى عام 2024.

وأكدت هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، أن المنحة التدريبية ممولة بالكامل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأفرع المعهد في: القرية الذكية - العاصمة الإدارية - الإسكندرية - المنصورة - أسيوط - الإسماعيلية - المنوفية، ولأول مرة في المنيا وأسوان.
ويتيح البرنامج التدريبي الـ 9 أشهر التدريب في عدة تخصصات تكنولوجية متنوعة وهي:
" الذكاء الاصطناعي - الأنظمة المدمجة - نظم المعلومات الجغرافية - الحوسبة السحابية - نمذجة معلومات البناء- الفنون الرقمية والخدع السينمائية - تطوير البرمجيات - الأمن السيبراني - تصميم الدوائر الإلكترونية - تحليل البيانات - تطبيقات المحمول - الألعاب الرقمية".

أوضحت هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، أن البرنامج التدريبي يتم بالتعاون مع القطاع الخاص من الشركات المتخصصة، وهو بمثابة رحلة تعلّم تمزج بين الأساسيات النظرية والتطبيقات والأدوات العملية ومهارات سوق العمل الحر، وتؤهل الخريجين لفرص عمل متنوعة في سوق العمل محلياً وعالمياً.

وتتاح الفرصة لخريجي الجامعات من الكليات المتخصصة لدفعات من 2020 وحتى 2024 التقدم للبرنامج التدريبي حتى يوم 8 أغسطس المقبل من خلال الرابط التالي:
للتسجيل للمنحة:
https://internal.iti.gov.eg/home

ويعد برنامج التدريب الاحترافى من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI لمدة 9 أشهر منحة كاملة من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لخريجي الجامعات المصرية، وهو برنامج معروف لتنمية القدرات على الصعيدين المحلي والدولي.

تم تصميم البرنامج خصيصًا للطلاب ليوفر لهم تدريبًا عالميًا على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مما يتيح لهم فرص عمل مربحة في مصر وأسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإقليمية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2