"الشاهد" يقدم التهنئة لمحافظ الجيزة ويبحث سبل التعاون المشترك

"الشاهد" يقدم التهنئة لمحافظ الجيزة ويبحث سبل التعاون المشتركجانب من اللقاء

اقتصاد17-7-2024 | 18:25

قدم المهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية للجيزة ، اليوم الأربعاء ، التهنئة إلى المهندس عادل النجارعلى ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظا للجيزة.

شهد اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الجيزة ، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ومناقشة آليات تطوير حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الغرفة التجارية للجيزة لمواطني المحافطة.

تطرق اللقاء لمناقشة آليات استمرار ومضاعفة الجهود الهادفة إلى تفعيل دور الغرفة والشُعب التجارية المختلفة، خاصة التي تتعلق بالسلع الأساسية والتموينية في سبيل توفير احتياجات المواطنين بالكميات المطلوبة والأسعار المناسبة قدر الإمكان، وذلك من خلال التوسع في المنافذ الثابتة والمتنقلة التي تجوب المحافظة .

استعرض المهندس/ أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية للجيزة ، الموقف الحالي، لاستعداد الغرفة التجارية للجيزة لمعارض " أهلاً مدارس " لافتاً أن معارض أهلا مدارس من أهم المعارض الجماهيرية التي تلبي احتياجات المواطن من كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بجميع مراحل التعليم المختلفة، فضلًا عن بعض المنتجات الغذائية، وكل ذلك بخصومات حصرية وأسعار منافسة تقل كثيرًا عن مثيلاتها في المحلات التجارية.

بحث رئيس الغرفة التجارية للجيزة مع محافظ الجيزة إمكانية إقامة معارض دائمة للسلع الأساسية طوال السنة داخل محافظة الجيزة يأتى ذلك فى اطار جهود تنفيذ مبادرات تخفيض الأسعار ، والتي يجرى تنفيذها بالتعاون بين المحافظة ، والغرفة التجارية بالجيزة ، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأعرب المهندس أسامة الشاهد ، رئيس غرفة الجيزة التجارية عن تطلعه لاستكمال التعاون البناء مع محافظة الجيزة وفتح آفاق أرحب للتنسيق المشترك ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة بما يصب نحو تحقيق المصلحة العامة وتلبية المتطلبات التنموية للمرحلة الراهنة، مؤكدا أهمية الترابط والتلاحم بين الشعب المصري خلف قيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبه، أعرب المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عن تقديره للدور التنموي والخدمي لغرفة الجيزة التجارية ، ودورها الكبير كشريك رئيسي في دفع عملية التنمية بالمحافظة، واعداَ بزيارة مرتقبة لغرفة الجيزة التجارية للتعرف على الخطط والرؤى المستقبلية لها .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2