التعاطف مع ترامب بعد محاولة الاغتيال يعزز فرص فوزه بالرئاسة.. مقدمة جيهان منصور في "عين على أمريكا"

التعاطف مع ترامب بعد محاولة الاغتيال يعزز فرص فوزه بالرئاسة.. مقدمة جيهان منصور في "عين على أمريكا"التعاطف مع ترامب بعد محاولة الاغتيال يعزز فرص فوزه بالرئاسة.. مقدمة جيهان منصور في عين على أمريكا

عرب وعالم18-7-2024 | 00:19

قال الإعلامية جيهان منصور، إنه في يومه الثالث يأتي المؤتمر في وقت يواجه فيه الأجهزة الأمنية في الولايات المتحدة انتقادات حادة بسبب محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب يوم السبت الماضي، في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، ويقدر الخبراء أن تلك الحادثة يمكن أن تفيد ترامب انتخابيا مستشهدين بسابقة الرئيس السابق رونالد ريجان الذي نجا أيضا من محاولة اغتيال عام 1981.

وأضافت "منصور"، خلال تقديمها برنامج "عين على أمريكا"، المذاع من ستوديو القاهرة الإخبارية من واشنطن، أنه لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة دوافع المهاجم، لكن المؤكد أن تلك الواقعة ستعطي دفعة قوية لترامب وستولد تعاطفا متزايدا معه لدى قاعدته الانتخابية.

وتابعت: "أشار الكثير من المحللين السياسيين بين التناقض بين رفع ترامب لقبضته بتحد لحظة إطلاق النار في صورة أيقونية جابت أنحاء العالم، وهذا الضعف الملحوظ لخصمه الرئيس الحالي الديمقراطي جو بايدن، وهو ما يؤثر على الرأي العام لصالح ترامب، كما يمكن اعتبار رد فعل ترامب على الهجوم وقدرته على مواصلة الحملة الانتخابية رغم التهديد كرمز للقوة".

https://www.youtube.com/watch?v=wSHTc6CpLxE&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2