بعد رفع إشغالات بهتيم.. محافظ القليوبية يشدد على المرور الدورى لعدم تكرار المخالفات

بعد رفع إشغالات بهتيم.. محافظ القليوبية يشدد على المرور الدورى لعدم تكرار المخالفاتبعد رفع إشغالات بهتيم.. محافظ القليوبية يشدد على المرور الدورى لعدم تكرار المخالفات

محافظات18-7-2024 | 05:46

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة حملة مكبرة لرفع الإشغالات، بشارع 23 يوليو بمنطقة بهتيم، بقيادة م. محمد على نائب رئيس الحى، وذلك تنفيذاً لتعليمات محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية بالتصدى لجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين على مدار اليوم واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات خاصة ظاهرة الإشغالات .

وبتوجيهات اللواء أحمد أنور رئيس حى شرق بتكليف الأجهزة التنفيذية بالاستمرار بشن الحملات المكثفة للتصدى لظاهرة الإشغالات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة و التى تخالف قوانين الإشغال العام.


أسفرت الحملة عن رفع الإشغالات والتند والفروشات وإجلاء الباعة الجائلين وسط فرحة كبيرة من المواطنين وتم فتح الشارع أمام المارة بعد أن كان أغلق من أصحاب المحلات إلا جزء صغير يمر من خلاله المواطنين، وتم تقطيع وصلات الكهرباء غير الشرعية ومصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وشدد محافظ القليوبية على المرور الدورى على المواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددا والتعامل الفورى حيال أى مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتكثيف حملات رفع الإشغالات بصفة دورية للتصدى للمخالفات، وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد رئيس الحى بأن الحملات مستمره للقضاء على ظاهرة الإشغالات وإلزام الجميع بالقانون وأنه لا تهاون مع المخالفات والتصدى لها بكل حزم ولاسيما التعدى على أملاك الدوله لحين عوده الانضباط .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2