​الدوري المصري .. الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الجونة

​الدوري المصري .. الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الجونةمران الإسماعيلي

رياضة18-7-2024 | 09:28

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي تحضيراته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها ضد نظيره الجونة في دوري نايل .

حيث يخوض الإسماعيلي مواجهة قوية ضد الجونة يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة دوري نايل .

ويواصل الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الجونة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

ويأمل إيهاب جلال في قيادة الإسماعيلي لتحقيق فوز جديد على حساب الجونة وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري نايل يطمح الإسماعيلي في مواصلة التقدم صوب مراكز الأمان في جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن مراكز الخطر.

ويتواجد الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق 7 انتصارات وتعادل في 10 مباريات وتعرض لـ 13 هزيمة.

وخسر الإسماعيلي أمام الزمالك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري.

ويواصل الجهاز الفني للاسماعيلي اليوم جهوده لتصحيح الأخطاء التي شابت أداء اللاعبين خلال مباراة الزمالك من أجل ضمان عدم تكرارها خلال لقاء الجونة.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2