أحمد قندوسي يقترب من الانتقال إلى الشمال القطري

أحمد قندوسي يقترب من الانتقال إلى الشمال القطريأحمد قندوسي

رياضة18-7-2024 | 15:02

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب أحمد قندوسي ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا من الانتقال لنادي الشمال القطري .

وذكرت صحيفة الشرق القطرية: "بات لاعب الوسط الجزائري أحمد قندوسي قريبًا جدًا من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمال قادمًا من نادي الأهلي ".

يُذكر أن أحمد قندوسي ، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، قبل أن ينتقل في الشتاء الماضي إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.

وكانت بعثة نادي الشمال القطري قد وصلت يوم الأحد الماضي إلى هولندا للدخول في معسكر خارجي استعدادا للموسم المقبل 2024-2025، حيث سيستمر ذلك المعسكر حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وتضم قائمة الفريق الشمالي 24 لاعبًا هم عبد الله الراضي وبابكر سيك ومحمد كاديك وعبد العزيز عثمان في حراسة المرمى، وماتياس ناني ويونس الحناش وجيسون موريلو وموفق عوض وجاسم الهاشمي ومحمد المناعي وفهد وعد وأحمد دفع الله في الدفاع، واوميد إبراهيم ويونس بلهندة ومهدي سالم وفيصل آزداي وعبد العزيز محمد ومروان براميل ودوكالي الصيد ومحمد رفيق في الوسط، وجاسم المهيري وبغداد بونجاح وعلي المهندي وصهيب جنان في الهجوم.

الجدير بالذكر أن نادي الشمال القطري كان قد أعلن قبل عدة أيام تعاقده رسميًا مع المدرب البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني الأسبق لفاركو، وذلك لتدريب الفريق اعتبارًا من الموسم القادم.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2