منتج «دفع رباعي» يطالب «الدستور» بتقديم إعتذار عن خبر توقف الفيلم

منتج «دفع رباعي» يطالب «الدستور» بتقديم إعتذار عن خبر توقف الفيلممنتج «دفع رباعي» يطالب «الدستور» بتقديم إعتذار عن خبر توقف الفيلم

فن وثقافة28-11-2018 | 14:19

كتب: أحمد حمدي
أستنكر المنتج «محمود درويش» ما نشره موقع «الدستور» حول توقف تصوير فيلمه «دفع رباعي» للمخرج إيهاب عبد اللطيف؛ بسبب مشاكل نقابية.
و قدم المنتج «محمود درويش» لدار المعارف أوراق الفيلم الرسمية و الموافقات النقابية، و طالب الدستور بضرورة تقديم إعتذار و الإ سيتم مقاضاة الموقع و المحررة.
و أكد أن العمل في الفيلم يحري على قدم و ساق.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد سلامة، ندي بهجت، نرمين ماهر، محسن منصور، أحمد عزمي، صبري عبدالمنعم، إيناس النجار، أحمد العمدة، المطربة هدي، حسن عبدالفتاح، سامى مغاوري، المطرب محمود الحسيني، علاء زينهم، أحمد إبراهيم وغيرهم، وسيناريو وحوار خالد سليمان، وإخراج إيهاب عبداللطيف.
و كانت نشرت الدستور هذا الخبر يوم الأثنين و كان النص كالتالي: يواجه فريق فيلم "دفع رباعي" مشاكلًا نقابية، حيث يشارك فيه عدد من الفنانين غير أعضاء بنقابة المهن التمثيلية، مما يجعله مهدد بوقف تصويره في أي وقت.
وقال مصدر لـ"الدستور" إن بداية العمل كانت منذ 6 أشهر وصور صناع العمل يومًا واحدًا فقط، وتوقف التصوير خلال تلك الفترة بسبب تغيير شركات الإنتاج عدة مرات لعدم استقرار الوضع، وأدى ذلك لاعتذار بعض أبطال الفيلم عن تقديمه.
ويدور محور الفيلم عن مؤتمر في مدينة سياحية كبرى، بحضور جهات سيادية مهمة في المجتمع ويتدخل أحد العناصر الإرهابية لتنفيذ قنبلة نووية أثناء تجمع كل هذا الحضور، ولكن يتدخل العنصر الأمني للقضاء على هذه المهمة الإرهابية.
و أستطاع المخرج إيهاب عبداللطيف، وضع بصمته الإخراجية المتميزة، من خلال أولى تجاربه الإخراجية في السينما، في فيلم «عمر الأزرق»  و عرف بإخراجه للعديد من الفيديو كليب.
أضف تعليق