جامعة دمنهور تعقد فعاليات أولى دورات الأنشطة الصيفية بمركز خدمة وتنمية المجتمع

جامعة دمنهور تعقد فعاليات أولى دورات الأنشطة الصيفية بمركز خدمة وتنمية المجتمعفعاليات جامعة دمنهور

محافظات18-7-2024 | 18:14

عقدت اليوم الخميس فعاليات أولى دورات الأنشطة الصيفية بمركز خدمة وتنمية المجتمع بعنوان " أسرار وأساليب تحسين مهارات تحدث اللغة الإنجليزية"، بقاعة المناقشات بمبنى المعامل المركزية بالمجمع العلمي، وذلك بحضور عدد كبير من المتدربين من مختلف كليات الجامعة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، والدكتورة منى السيد مبروك، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور أحمد حلمي قنديل مدير مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

حاضر بالدورة الدكتورة سناء الشوبكي مدرس اللغة الإنجليزية بكلية التجارة، وسفير للتميز الحكومي ومدرب معتمد لتنمية المهارات الشخصية ومهارات اللغة. وفى نفس السياق، رحب الدكتور أحمد حلمي مدير المركز بالأستاذة الدكتورة مني السيد، مثنيًا على دورها الفعال في دعم المركز، وموجهًا الشكر للدكتوة ثناء الشوبكي على تعاونها وحرصها على تقديم أفضل خدمة لأبنائها الطلاب، ناصحًا الطلاب باستغلال فترة دراستهم في الجامعة واستثمار طاقاتهم في التدريب والحصول على الدورات التدريبية التي تعمل على صقل مواهبهم وتؤهلهم لسوق العمل.

من جانبهم، أبدى الطلاب إعجابهم الشديد بالدورة ومدى استفادتهم بالمعلومات القيمة التي تلقوها أثناء حضور الدورة موجهين الشكر للدكتورة سناء على الجهد المبذول من سيادتها.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2