هاريس: الانتخابات الرئاسية سيكون لها تداعيات مهمة على الشارع الأمريكي

هاريس: الانتخابات الرئاسية سيكون لها تداعيات مهمة على الشارع الأمريكيهاريس: الانتخابات الرئاسية سيكون لها تداعيات مهمة على الشارع الأمريكي

عرب وعالم18-7-2024 | 23:17

قالت كاميلا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي، الخميس، إن ترامب وحلفاءه حاولوا 60 مرة تعطيل قانون الرعاية الصحية وحرمان الأطفال من حقوقهم الصحية، ونحن نعمل على خفض تكاليف الطاقة، والولايات المتحدة لديها إنتاج عظيم واستقلال كبير في هذا المجال.

وأضافت "هاريس" أن الانتخابات الأمريكية المقبلة سيكون لها تداعيات مهمة على الشارع الأمريكي، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأمور على المحك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأشارت هاريس، إلى أن الحزب الجمهوري يقدم برنامجًا يمنع وصول الأمريكيين إلى كثير من الفرص ويدعي تحقيق الوحدة، مشيرة إلى أنه في الوقت ذاته إلى أن برنامج الحزب الجمهوري يستهدف أصحاب الشركات الكبرى وليس الطبقة المتوسطة.

وأوضحت أن كل قرار يتخذه جو بايدن يصب في صالح العمال الأمريكيين ويخفف معاناتهم، لافتة إلى أن الحزب الجمهوري يدعي وضع الطبقة الوسطى على أجندة أولوياته وهو أمر غير صحيح.

وتابعت هاريس: "أن الولايات المتحدة خسرت في عهد ترامب عشرات الآلاف من وظائف التصنيع"، موضحة أنه في المقابل عملت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على خفض أسعار الأدوية وحماية التأمين الاجتماعي وتعزيز الرعاية الصحية.

أضف تعليق