محمود بسيوني: الأمن والإنسان أهم محاور برنامج الحكومة الذي يستمد أهدافه من استراتيجية الدولة 2030

محمود بسيوني: الأمن والإنسان أهم محاور برنامج الحكومة الذي يستمد أهدافه من استراتيجية الدولة 2030محمود بسيوني: الأمن والإنسان أهم محاور برنامج الحكومة الذي يستمد أهدافه من استراتيجية الدولة 2030

TV19-7-2024 | 00:03

قال الكاتب الصحفي محمود بسيوني، إنّ الأمن والإنسان أهم محاور برنامج الحكومة الذي يستمد أهدافه من استراتيجية الدولة 2030.

وأضاف "بسيوني"، في لقاء مع الإعلامي ياسر عبد الستار، على قناة "إكسترا نيوز"، أن ما حدث في مناقشة مجلس النواب برنامج الحكومة عمل برلماني ديموقراطي مبني على التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وتابع الكاتب الصحفي : "على مدار 6 أيام كان هناك دراسة كاملة بالبرلمان المصري على برنامج الحكومة الجديدة المبني على أهداف مصر 2030، المبنية بدورها على محورين أساسيين هما الأمن والإنسان".

وواصل: "فيما يتعلق بالأمن، فإن مصر تواجه تحديات في المنطقة، و الحكومة وضعت أولوياتها مبنية على الأمن، لأن المنطقة والعالم كله في حالة توتر، على غرار ما حدث في الانتخابات الأمريكية التي شهدت عنفا سياسيا".

وأكد، أن برنامج الحكومة يتسم بالشمولية، مشددًا على أن الحكومة أمام تحدٍ كبير جدا وهو الاهتمام بالإنسان في ظل هذه التحديات.

أضف تعليق