ترامب يتعهد بحل مشكلة الهجرة غير الشرعية حال فوزه في الانتخابات

ترامب يتعهد بحل مشكلة الهجرة غير الشرعية حال فوزه في الانتخاباتترامب

عرب وعالم19-7-2024 | 10:38

تعهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بحل مشكلة الهجرة غير الشرعية إلى بلاده، حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا عزمه خفض أسعار الفائدة وتكلفة الطاقة والقضاء على أزمة التضخم.

وقال ترامب، في كلمته بالمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الجمعة، إنه سيقوم بإغلاق حدود بلاده الجنوبية أمام المهاجرين غير الشرعيين، فور فوزه في الانتخابات، وكذلك إنهاء بناء الجدار على الحدود مع المكسيك.

وأضاف أنه ترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة بأكملها وليس لنصف الأمريكيين لأنه لا يوجد انتصار في الفوز لنصف البلاد فقط، معربا عن تقديره وامتنانه للشعب الأمريكي لدعمه بعد محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها.

وطالب ترامب، خلال كلمته، بالوقوف دقيقة صمت على روح كوري كومبيراتور، الذي قتل في محاولة الاغتيال .. مشيرا إلى أن الحملة الانتخابية له تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من جمع 6.3 مليون دولار لعائلات الضحية والمصابين.
وتوقع أن يحقق انتصارا مذهلا في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل، واعدا بـ"أفضل 4 سنوات" في تاريخ الولايات المتحدة إذا فاز بالسباق إلى البيت الأبيض.

أضف تعليق