عاهل البحرين يؤكد حرص بلاده على مد جسور التعاون مع ماليزيا

عاهل البحرين يؤكد حرص بلاده على مد جسور التعاون مع ماليزياعاهل البحرين

عرب وعالم19-7-2024 | 19:56

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حرص مملكة البحرين على مد جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع ماليزيا بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين ويخدم مصالح شعبيهما.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الجمعة في مقر إقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور، رئيس وزراء مملكة ماليزيا أنور إبراهيم، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا)، وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على مواصلة العمل المشترك لتنمية العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

ورحب الملك حمد بن عيسى برئيس الوزراء الماليزي، معربًا عن سعادته بزيارة ماليزيا والمشاركة في حفل تتويج السلطان إبراهيم بن السلطان إسكندر ملك مملكة ماليزيا، سائلاً المولى تعالى أن يبارك في عهده وأن يوفقه لتحقيق أهدافه النبيلة لكل ما فيه خير وصالح الشعب الماليزي.

واستعرض العاهل البحريني مع رئيس الوزراء الماليزي العلاقات التاريخية الوثيقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي بين البلدين والخطوات التي تسهم في دعمها وتعزيزها على كافة الصعد، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، رحب رئيس وزراء ماليزيا بالعاهل البحريني وبزيارته لماليزيا، معربًا عن بالغ شكره وتقديره لحرصه واهتمامه بالارتقاء بعلاقات البلدين المتميزة إلى أفضل المستويات، متطلعًا إلى مزيد من النمو والتطور في مسار هذه العلاقات العريقة لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المشتركة.

أضف تعليق