بحضور وائل جمعة وجمال حمزة وآخرين.. تسليم كأس سوبرنوفاس

بحضور وائل جمعة وجمال حمزة وآخرين.. تسليم كأس سوبرنوفاسجانب من اللقاء

اقامت اندرايف، شركة النقل الذكي في مصر، احتفالية رياضية للإعلان عن كأس سوبرنوفاس - مهرجان كرة القدم العائلي، بحضور أرسين تومسكي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ اندرايف و نجوم الكرة المصرية، وائل جمعة ، جمال حمزة، وائل رياض، محمد فاروق وطارق السيد .

جمعت بطولة كأس سوبرنوفاس الاطفال من عدد من المدن المصرية بهدف خلق أجواء رياضية ايجابية و آمنة لتعزيز حبهم لـ كرة القدم من خلال التركيز على الاستمتاع بالرياضة بدلا من بث روح التنافسية بينهم، حيث تم تقسيم الأطفال إلى دوريين : دوري الناشئين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 8 سنوات ودوري الكبار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 12 عامًا.

وشهدت الاحتفالية الرياضية تسليم كأس سوبرنوفاس لفرق الاطفال مع إقامة مباريات كرة القدم بينهم ومشاركتهم في عدد من الأنشطة على مدار اليوم.

وقال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive، "إن كأس Supernovas هو أكثر من مجرد حدث رياضي؛ فهو منصة لجمع العائلات معًا وخلق ذكريات ويؤكد هذا الحدث التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية ورغبتنا في تقديم مساهمة إيجابية للمجتمعات التي نعمل فيها".

وأكد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق حضوره الاحتفالية، سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي المتميز الهادف ، والذي يحمل رسالة إنسانية بهدف تشجيع الاطفال والاجيال القادمة على ممارسة رياضة كرة القدم حيث يساهم في تعزيز مستوى كرة القدم في مصر .

سوبرنوفاس هي مبادرة عالمية غير ربحية من اندرايف مخصصة لتمكين الأطفال من خلال الرياضة، بهدف خلق بيئات آمنة وشاملة حيث يمكن للأطفال التعلم والنمو والازدهار مع تطوير المهارات الحياتية الأساسية من خلال الرياضة.

أضف تعليق