حماة الوطن بالإسكندرية ينظم برنامج عن "رصد وتحليل المشاكل الاقتصادية الكلية"

حماة الوطن بالإسكندرية ينظم برنامج عن "رصد وتحليل المشاكل الاقتصادية الكلية"جانب من اللقاء

محافظات19-7-2024 | 22:17

نظمت أمانة الشؤون الاقتصادية ب حزب حماة الوطن بالإسكندرية برنامج توعوي بعنوان "رصد وتحليل المشاكل الاقتصادية الكلية" على مدار يومين بمقر الحزب بمنطقة سموحة، وذلك برعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، و محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية.

هدف البرنامج، الذي شارك به أمناء الأمانات الاقتصادية بالدوائر الجغرافية المختلفة بالإسكندرية، إلى تعزيز قدرات المشاركين في مجال رصد وتحليل المشاكل الاقتصادية الكلية التي تواجه الاقتصاد المصري، واقتراح حلول مناسبة لها.

تخلل البرنامج على مدار يومي فعالياتها محاضرات ألقاها الدكتورة محمد الخطيب أمين أمانة الشؤون الاقتصادية والأستاذ بكلية العلوم السياسية والاقتصادية بجامعة الإسكندرية، لمناقشة العديد من المحاور، التي شملت أهم المفاهيم والتعريفات الاقتصادية الأساسية، فضلا عن أهم المشكلات الاقتصادية التي تواجه الاقتصاد المصري، وطرق رصد وتحليل المشاكل الاقتصادية، واقتراح حلول للمشكلات الاقتصادية.

وشهد اليوم الثاني للبرنامج استعراض المشاركين أبرز المشكلات الاقتصادية التي تمكنوا من رصدها وتحليلها، والحلول المقترحة لكل منها، وذلك بهدف تعزيز قدرات أعضاء الحزب والمساهمة في إثراء الحوار المجتمعي حول القضايا الاقتصادية، وتعزيز دور الحزب في صياغة السياسات الاقتصادية الوطنية.

واختتمت فعاليات البرنامج بتوزيع شهادات الإتمام على المشاركين، بحضور الأستاذ أحمد هلال الأمين العام المساعد، والمهندس محمد الجمسي رئيس قطاع المنتزه، والدكتور محمد الخطيب أمين أمانة الشؤون الاقتصادية بالحزب.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2