هدير أبو زيد: حفل كاظم الساهر أمس بمهرجان العلمين كان أسطوري

هدير أبو زيد: حفل كاظم الساهر أمس بمهرجان العلمين كان أسطوريهدير أبو زيد

TV19-7-2024 | 22:33

قالت الإعلامية هدير أبو زيد، موفدة قناة «إكسترا نيوز»، من مدينة العلمين الجديدة، أن حفل الفنان الكبير كاظم الساهر بالأمس ب مهرجان العلمين ، كان حفلًا إسطوريًا، ولا يتكرر كثيرًا، مشيرًة الى الإقبال الجماهيري الكبير من الجمهور العربي والمصري.

وأضافت قائلًة: « حفل كاظم الساهر شهد تفاعل كبير مع الجمهور، والجمهور كان يشدوا ويتغنى بالقصائد معه ويطلبون الأغنية مرة وأثنين، وكان فى حالة مزاجية عالية جدًا، وكان مستمتع جدًا مع الجماهير، وكانت ليلة خيالية مع القيصر كاظم الساهر، إحنا مكملين، كل يوم فيه جديد فى مهرجان العلمين، وكل يوم فيه مفاجئات بالمهرجان».

وتابعت: « النهاردة المتصدر للمشهد هو حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، فلها طلة طفولية وإبتسامة كلها براءة، ووقفتها على المسرح مختلفة، وتمتلك أدوات لا يمتلكها سوى ماجدة الرومي، وهذا هو سر إستمرارية نجومية ماجدة الرومي، وموسيقى ماجدة الرومي استمرت أمام ألوان كثيرة من الموسيقي المختلفة، وهو سر عشق الجمهور لها».

وأكملت: « يشارك حفل ماجدة الرومي الليلة الموسيقار العظيم، المعشوق من الجمهور المصري، وهو الموسيقار نادر عباسي، صاحب السيمفونية العظيمة، كما أن الإمكانيات الكبيرة الموجودة تؤهل هذة الحفلات أن تخرج بصورة مشرفة لهذة المدينة الرائعة».

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2