محافظ الغربية يتابع جهود حملات النظافة اليومية بمراكز وقرى المحافظة

محافظ الغربية يتابع جهود حملات النظافة اليومية بمراكز وقرى المحافظةاللواء اشرف الجندي محافظ الغربية

محافظات20-7-2024 | 10:28

تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، جهود الوحدات المحلية في استمرار حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات بمراكز وقرى المحافظة لاعادة الوجه الجمالي والحضاري لعروس لعروس الدلتا .

حيث نفذت الوحدات المحلية بـ محافظة الغربية ، حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة و إزالة المخلفات بالشوارع ، وأكد اللواء اشرف الجندي ، على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة .

وخلال متابعته ، أكد المحافظ، على إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مراكز ومدن المحافظة بشكل دائم، كما وجه تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري .

كما أكد الجندي، أنه سيقوم بشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، ومؤكدا على أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2