محافظ الإسكندرية يناقش مع مسئولي شركة نهضة مصر خطة سير العمل

محافظ الإسكندرية يناقش مع مسئولي شركة نهضة مصر خطة سير العملجانب من اللقاء

محافظات20-7-2024 | 11:10

اجتمع الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية بمسئولي شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، حيث تمت مناقشة خطة سير العمل على رفع كفاءة منظومة النظافة خلال الفترة القادمة في جميع أحياء الإسكندرية، لكي يستشعر المواطن السكندري تحسن ملحوظ في منظومة النظافة .

وخلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة شركة نهضة مصر، أكد الفريق أحمد خالد على أن رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة في مقدمة أولياته حيث إنه مطلب مشترك لجميع أهالي الإسكندرية ، لافتًا إلى أهمية رفع كفاءة النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية والمحاور المهمة حتى يشعر المواطن السكندري بتغير ملموس في مستوى النظافة وبأسرع وقت ممكن.

كما شدد محافظ الإسكندرية على أهمية المتابعة المستمرة للعمل على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين لحل كافة الشكاوى التي ترد منهم، مضيفًا بضرورة زيادة أعمال الغسيل الآلي لتشمل شوارع أكثر للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة.

وعلى الصعيد ذاته؛ وجه الفريق أحمد خالد بالتنسيق بين الشركة وإدارة الرقابة والرصد البيئي لمتابعة تنفيذ منظومة الجمع السكني سواء من أمام الوحدات أو من أسفل العقارات وتنفيذ جولات ميدانية مفاجئة لمتابعة حسن سير وانتظام العمل فيما يخص تلك المنظومة.

وعقب الاجتماع تم القيام بجولة لتفقد وضع منظومة النظافة بنطاق حي العجمي والاستماع خلالها إلى مطالب و شكاوى المواطنين الخاصة بالنظافة ومتابعة سير العمل على أرض الواقع .

وقد جاء الاجتماع بحضور نائب محافظ الإسكندرية ، وسكرتير عام محافظة الإسكندرية والأستاذ حسام الإمام رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2