صحة القليوبية: تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى النيل بشبرا الخيمة

صحة القليوبية: تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى النيل بشبرا الخيمةتشغيل وحدة الجهاز الهضمي

محافظات20-7-2024 | 17:24

استكمالاً لتقديم الخدمات الطبية المميزة ذات الجودة العالية لأبناء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

أعلن الدكتور سيد جلال مدير الفرع عن تشغيل وحدة الجهاز الهضمي بكامل طاقتها ب مستشفي النيل بشبرا وتزويدها بأحدث التجهيزات الطبية.

وذلك في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي.

وأشاد مدير الفرع بتضافر الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بمحافظة القليوبية.

وأشار جلال إلى أن وحدات مناظير الجهاز الهضمي شهدت تطوراً ملحوظاً على مستوى المحافظة حيث تم منذ عام تزويد مستشفي بنها النموذجي بأحدث وحدة مناظير جهاز هضمي وقنوات مرارية، والتي تعد قفزة نوعية في تشخيص وعلاج مرضي الجهاز الهضمي، وأمراض الكبد والقنوات المرارية، وأكد مدير الفرع علي رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم، مع الإهتمام برفع كفاءة عمل الأجهزة الطبية بجميع المستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي على مستوى المحافظة، والتوسع في عقود الصيانة مع الشركات الموردة لضمان استمرارية التشغيل.

مؤكدا أهمية حملات التوعية الصحية للمواطنين من أبناء مدن وقري المحافظة، وزيادة المعرفة عن نوعية الخدمات المستحدثة بجميع المستشفيات التابعة لفرع التأمين الصحي بالمحافظة.

فيما أوضح الدكتور، محمد عبد الغني مدير المستشفي أن الوحدة أصبحت مجهزة بوحدة حديثة لمناظير الجهاز الهضمي وتضم عدد ٣ مناظير معدة، وعدد ٢ مناظير قولوني، معلناً عن بدء تشغيل الوحدة تحت إشراف نخبة متميزة من السادة الاستشاريين وأساتذة الجامعات، حيث تقدم الوحدة خدمات المناظير التشخيصية العلوية والسفلية، حقن وربط دوالي المرئ وقرح المعدة النازفة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2