"صبحي" يتفقد بطولة الجمهورية للجودو ويتابع إجراءات السلامة الطبية

"صبحي" يتفقد بطولة الجمهورية للجودو ويتابع إجراءات السلامة الطبيةبطولة الجمهورية للجودو

رياضة20-7-2024 | 18:58

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إجراءات السلامة الطبية خلال تفقده منافسات بطولة الجمهورية للجودو تحت 17 سنة، والمقامة علي الصالة المغطاة بـ ستاد القاهرة الدولي، والمؤهلة لاختيار العناصر الأساسية للمنتخب القومي المشارك ببطولة إفريقيا للناشئين والشباب بـ الكاميرون.

وشارك في البطولة 27 لاعبًا ولاعبة من المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في رياضة الجودو، استكمالاً لحرص وزارة الشباب والرياضة علي إشراك لاعبي المشروع في مختلف المنافسات.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، يعد أحد المشروعات المباشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحداً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن البطولة، كتأكيد على دعم الحكومة للرياضة الناشئة وتشجيع الشباب على ممارسة الجودو وتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة.

وأشار "صبحي" إلى أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة تسعى إلى توفير أجهزة طبية متطورة في الملاعب المصرية في جميع الألعاب بجانب كرة القدم فقط خلال الفترات المقبلة، وسوف يتم تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالأندية والمنتخبات القومية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر لاتحاد الجودو على اتباعه لكافة الإجراءات الطبية خلال منافسات البطولة للحفاظ علي سلامة اللاعبين.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2