سيد رياض يكشف اسم المتسبب في أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

سيد رياض يكشف اسم المتسبب في أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويفسيد رياض يكشف أسم المتسبب في أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

رياضة21-7-2024 | 02:56

كشف سيد رياض، وكيل اللاعبين، تفاصيل أزمة مباراة نادي تليفونات بني سويف أمام فريق كاظمة الكويتي خلال معسكر الأخير بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال سيد رياض، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه يملك شركة تسويق رياضي اسمها الرياض ومعايا تصريح، وبعمل مباريات تسويقية ودية منذ 10 سنين، وتلك الشركة كانت راعية لـ أندية سكر الحوامدية، والبطل الأوليمبي وعدة أندية كثيرة جدًا.

وتابع سيد رياض، أنه مع نهاية كل عام وبالتحديد في شهر مايو من دوري الدرجة الثالثة والممتاز «ب»، يبقى معايا لعيبة كتيرة مميزة من هذه الدوريات عارفني وعارفين أني مسمع كويس، وطلعت لاعيبه كتير للدوري الممتاز من خلال المباريات الودية التسويقية اللي بعملها باسم شركتي.

وعن انتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف في ودية كاظمة الكويتي، قال سيد رياض «اللي تواصل معايا مش أول مرة ينسق مباريات للفريق ويدعى كارم، ولم اتقاضى مليم أنا كنت بسوق اللعيبة مش أكتر».

وأكمل سيد رياض، أن فريق الرياض يضم 800 لاعب، من أجل تسويقه في الأندية، مؤكداً أنه يضم 6 لاعبين من نادي حرس الحدود، بخلاف لاعبين من نادى كسكاد.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2